جهاز تدليك لجميع مناطق الجسم ب 12 رأس مختلف

23.000 $

رمز المنتج: nhda0044kra التصنيف:

الوصف

1. تخفيف فعالية تصلب العضلات ووجع ، ويحسن الصحة العامة للجسم. انها ليست فقط رفيق اللياقة البدنية للمستخدم الجديد ، ولكن أيضا تدليك المهنية والرياضة لعشاق اللياقة البدنية لتسريع الاحماء واستعادة الظهر ، وتحسين مجموعة من الحركة والمرونة.
2. يعتمد تصميم فريد ومريح مثلث يده الذراع ، وسهلة للوصول وتدليك كل مجموعات العضلات حول الجسم. و هادئة الإنزلاق التكنولوجيا و الهمس لينة المحرك ، تقلل بشكل فعال الضوضاء. حتى على مستوى السرعة القصوى وتحت ظروف الأجواء العادية ، لا تزال الضوضاء من التدليك لا تتجاوز 45dB ، تماما هادئة مثل فرشاة أسنان كهربائية.
3. مجهزة 2500mAh 3C تصنيف بطارية ليثيوم عالية الجودة و تيار مستمر فرش عالية عزم الدوران المحرك ، والتي يمكن أن تعطيك ما يصل إلى 4 ساعات و 1750-2400 السكتات الدماغية/دقيقة (1-20 سرعة) ، 30 رطل. وبسعة 11 مللي متر لتدليك قرع قوي
4. مجهزة 12 رؤساء قابل للتعديل حسب الطلب/المرفقات ، وتحديد موقع أكثر دقة أجزاء الجسم المختلفة ومجموعات العضلات. ترقية المواد ، شعور أفضل.

5.Share هذا المنزل الصالة الرياضية آلة مساج العضلات الصغيرة مع أصدقائك أو عائلتك! مع براعة فائقة والمواد الممتازة ، وهذا سيكون هدية لائقة بالنسبة لهم في عيد الميلاد ، عيد الشكر ، عيد الحب ، عيد الأب ، عيد الأم ، أو عيد ميلاد.

لدينا قوية ، ‘همس كوييت’ المحرك (تحت 45 ديسيبل) وبطاريات طويلة الأمد تمكنك:
1. الهدف تدليك الأنسجة العميقة لأكثر من 4 ساعات على تهمة واحدة
2. العمل الشاق لتدليك العضلات دون تعثر
3. حدد ما يصل إلى 2400 قرع للدقيقة
4. استمتع تدليك قرع السلمية دون ‘منطقة البناء’ الأصوات
5. الاسترخاء والتدليك في أي مكان (حتى في العمل)
التدليك هو الجهاز الذي يساعد على الانتعاش تمتد من خلال معدات الاهتزاز ، والتي يمكن أن تخفف بعمق صلابة العضلات ووجع وزيادة الدورة الدموية. انها مناسبة للرياضيين ، عشاق اللياقة البدنية ، عمال المكاتب وكبار السن.
الحصول على استرخاء أفضل بعد ممارسة الرياضة
تجديد الأنسجة قرحة والعضلات المؤلمة. مع محرك قوي يوفر قوة عالية الاختراق ، تم تصميم جهاز مساج يدوي لإرسال موجات من الاسترخاء والإغاثة في جميع أنحاء جسمك. يعزز الأداء الرياضي عند دمجها في عمليات الإحماء قبل التمرين وروتين الانتعاش بعد التمرين ، ويعزز التنقل والمرونة اليومية عن طريق آلة العلاج بالتدليك نقطة الزناد ماكينة ليزر لتخفيف ألم المفاصل ، والإفراج عن myofascial ، و التهاب العضلات الإغاثة.
المواصفات الفنية
الطاقة: 24W
سعة البطارية: 2500mAh
وقت الشحن: 1.5-3 ساعات
وقت العمل: 7 ساعات
مستوى قابل للتعديل: 6 مستويات
التردد: 2100 – 3600 دورة في الدقيقة
مستوى الضوضاء: 25 – 45dB
ما هو في الصندوق:
1 x أداة تدليك
12 x تدليك رؤساء
1 x شحن خط

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “جهاز تدليك لجميع مناطق الجسم ب 12 رأس مختلف”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *